القائمة الرئيسية

الصفحات


 

إذا كنت لا تحتاج الى هاتف مزود بتقنية الـ 5G وتريد هاتف أقل تكلفة من Galaxy Note 10 Plus من سامسونج وP30 Pro من هواوي، وذلك حتى يتم تحسين شبكة الجيل الخامس، فهاتف Mi 9T Pro هو الأنسب لك.

ويقدم لك الهاتف مميزات تعتبر من الدرجة الأولى، مع شاشة Full HD + Super AMOLED بمقاس 6.39 بوصة، وهي تعتبر متشابهة مع هاتف اوبو Reno 10x، ويأتي مع معالج Snapdragon 855، مما يمنحك أداء رائع.

سعر هاتف Mi 9T Pro

 

يأتي الهاتف بإصدارين مختلفين، الأول يأتي مع تخزين سعة 64 جيجابايت والثاني بسعة 128 جيجابايت، ويأتي بسعر 480$، ويأتي بألون الاسود والأزرق.

تصميم هاتف Mi 9T Pro

هاتف Mi 9T Pro يعتبر هاتف جميل الشكل، ومن الأمام يأتي بشاشة كاملة مع كاميرا مخفية بخلف الشاشة، ويأتي بشكل منحني على الجوانب، وعلى الرغم من أنه ليس رقيقًا كما تعتقد فسمكه يبلغ 8.8 ملم.

ويأتي مع إطار من الألمونيوم مع غطاء من الزجاج على الجزء الأمامي والخلفي من الهتف، وهناك علامتين جميلتين من اللون الأحمر الاولى على زر التشغيل والثانية في الكاميرا الخلفية.

ويتميز الجزء الخلفي للهاتف بطبقة من الزجاج اللامع والتي تعتبر ممتازة بالرغم من ظهور بصمات الاصابع عليها، والذي يعتبر أفضل من هواتف سلسة Galaxy S10 من سامسونج.

وعندما تقوم بشراء الهاتف سوف تحصل على جراب لحماية الجزء الخلفي للهاتف، ومن الجزء الأمامي سوف تحصل على Gorilla Glass 5 الذي يعمل على حماية الشاشة، والذي لا يأتي في هاتف Xiaomi Mi 9T Pro.


ومن أبرز المميزات في تصميم الهاتف هو منفذ سماعة الرأس، فل نكن نتوقع رؤيته على هاتف بهذا المستوى من المواصفات، وأيضًا سيأتي الهاتف بمنفذ USB-C وسماعات صوت أحادية في أسفل الهاتف ومع زر التشغيل وأزرار الصوت على جوانب الهاتف.


وبالنسبة للكاميرا ففي هذا الهاتف تعتبر ليست في المستوى المطلوب ولكن تتميز بتصميم أقل بروزًا مقارنة مع هاتف OnePlus 7 و20 Honor واللذان يعتبران من المنافسين لهاتف Mi 9T Pro.

 

وشاشة الهاتف تبدو رائعة، وتأتي بمقاس 6.39 بوصة ودقة تصل الى 1080 × 2340 والجدير بالذكر أنها تأتي مع تقنية Super AMOLED وبأكثر من 400 بكسل في كل بوصة، وذلك للحصول على أفضل تجربة مستخدم تتطلع إليها.

حقيقةً إن عدم وجود أيَ إقتطاعات في الشاشة للسماعة أو الكاميرا يعتبر أمرًا رائعًا، حيث يقدم لك ميزات ممتازة مثل التي في هاتف iPhone XR، ومع السطوع القوي الذي يوفر لك استخدام مريح للهاتف عندما تكون في الخارج.

 

وعلى الرغم من أن هاتف Mi 9T Pro لا يعتبر مثل هاتف Galaxy S10 Plus أو Note 10 Plus من حيث جودة الشاشة. إلا أنه يعتبر من الهواتف المميزة في فئته.

 

تعليقات