القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقين لمشاركة الملفات بين أجهزة الأندرويد، سوف يبهرونك! | سودان نولوجي

أفضل تطبيقين لتبادل الملفات بين أجهزة الأندرويد







مشاركة الملفات مع الآخرين أمر مهم جدا غالبًا ما نحتاجه في المدرسة أو الجامعة أو في مكان العمل أو في أي مكان أخر.
ولكن غالبًا ، لا يتوفر اتصال WiFi أو بيانات الجوال من حولنا حتى نتمكن من مشاركة الملفات التي نريدها أثناء الاتصال بالإنترنت. إذا واجهت مثل هذا الموقف في كثير من الأحيان ، أقترح عليك أن تجرب تطبيقي نقل الملفات هذين فهما مثاليين. كما أن هذين التطبيقين جيدين في مشاركة كمية كبيرة من الملفات بسرعة كبيرة. لذا ، أظن أن مهامك قد تكون أسهل باستخدامهما.

أفضل تطبيقين لمشاركة الملفات يعملان على أجهزة الأندرويد:





يتميز التطبيق بأكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، يعد SHAREit أحد أفضل تطبيقات مشاركة الملفات بأي تنسيق مثل مقاطع الفيديو والصور والتطبيقات وغير ذلك الكثير. بمجرد اتصال الجهازين ، يتم عرض كامل الملفات المتاحة للمشاركة.
قد تصل سرعة مشاركة الملفات الى 20 ميجابت في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في التطبيق ميزة CLONEit وهي مفيدة للغاية لنسخ البيانات من جهاز المرسل. يأتي التطبيق مدمجاً أيضًا مع مشغل وسائط قوي. كما يمكنك مشاركة الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا التطبيق سريع لمشاركة الملفات ومجاني ومدعوم بالإعلانات.




Xender هو تطبيق سهل الاستخدام يعمل على منصات الأندرويد لنقل البيانات بين أجهزة الأندرويد. لديه أيضًا أكثر من 500 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم. كل ما عليك فعله هو توصيل الأجهزة من خلال نقطة اتصال فقط ولا يتطلب أي كابل أو اتصال بيانات لنقل الملفات من جميع الأصناف. يتيح هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية نقل الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والرسائل وجهات الاتصال وأكثر من ذلك بكثير.
ليس هذا فقط ، ولكنه يسمح أيضًا لمستخدميه بتوصيل أربعة أجهزة مختلفة في الوقت ذاته لمشاركة الملفات. يمكنك نقل الملفات على جهاز الكمبيوتر دون تثبيت أي برنامج من جانب الكمبيوتر. يمكن لهذا البرنامج مشاركة الملفات بسرعة 40 ميجابايت بالثانية دون أي قيود على مشاركة الملفات الكبيرة.



تعليقات

التنقل السريع