القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي شبكات الجيل الخامس 5G؟ حان الوقت لكي تعرف! | سودان نولوجي

شبكات الجيل الخامس 5G


جميعنا في الأونة الأخيرة سمعنا بشكبات الجيل الخامس ، أليس كذلك؟ عندما تتبادر هذه الكلمة الى أذهان البعض يرسمون صورة في عقولهم عن السرعة الفائقة والمعقدة ، لكن شبكات الجيل الخامس أكبر من ذلك بكثير ، توجد شبكات الجيل الخامس 5G التجارية في جميع أنحاء العالم. كان لشركة Ericsson دوراً رئيسيًا في تحقيق ذلك منذ البداية ، حيث قامت بتحديد المتطلبات وقيادة التوحيد القياسي وبناء النظام البيئي. تجلب تكنولوجيا الاتصالات الجديدة هذه إمكانات جديدة من شأنها أن تخلق فرصًا للأفراد والشركات والمجتمع. إذن ما هو الجيل الخامس؟ اليكم اليوم في هذا المقال معلومات عن شبكات الجيل الخامس ، ابقوا معنا.

ما هي شبكات الجيل الخامس 5G؟

5G هي الجيل التالي من تقنية الشبكات اللاسلكية التي من المتوقع أن تغير طريقة حياة الناس وعملهم. ستكون أسرع وقادرة على التعامل مع الأجهزة المتصلة أكثر من شبكات 4G LTE الحالية ، ستقدم التحسينات التي ستؤدي إلى موجة جديدة من أنواع جديدة من المنتجات التقنية. بدأت شبكات 5G في الانتشار في الولايات المتحدة وحول العالم في عام 2018 وما زالت في أيامها الأولى ، لكن الخبراء يقولون إن الإمكانات هائلة.


لماذا ستقوم شبكات الجيل الخامس بتغيير المجرى الى هذا الحد؟

الإجابة المختصرة عن سبب تغيير 5G للأوضاع هي أنها ستحسن اتصال الشبكات بشكل كبير. لن تضطر إلى التعامل مع الاضطرابات عند مشاركة مقاطع الفيديو ، كما لن تسبب مقاطع الفيديو عالية الجودة في الملف الذي لديك الإحباط من التخزين المؤقت. بدلاً من ذلك ، ستحصل على اتصال أسرع وأكثر أمانًا وأكثر استقرارًا ، جنبًا إلى جنب مع الخدمات والتجارب الجديدة ، قاب قوسين أو أدنى. تعني القدرات الأكثر كفاءة والقدرة المتزايدة بشكل كبير أنك ستستمتع بأداء أفضل من أي وقت مضى!

ماذا ستقدم أجهزة الــ 5G؟

ستكون المزايا الأساسية لأجهزة الجيل الخامس هي سرعات أعلى بشكل ملحوظ في الوصول إلى البيانات وبث المحتوى وتنزيله. بالإضافة إلى ذلك ، ستزيد أجهزة 5G من قوة الحوسبة وستستغل الكمون المنخفض ، وهذا يعني أن الأجهزة ستتمتع باتصالات فورية تقريبًا بالشبكة ، بالإضافة إلى اتصال أكبر أثناء التنقل بسبب استخدام توجيه الشعاع الهوائي المتقدم.






تعليقات

التنقل السريع